بث مباشر للمبارياتيلا شوت نيو

رابط مشاهدة مباراة روما وبينفينتو بث مباشر اليوم الاحد 18 اكتوبر 2020 الدوري الايطالي

يقدم يلا شوت الجديد رابط مشاهدة مباراة روما وبينفينتو بث مباشر اليوم الاحد 18 اكتوبر 2020 الدوري الايطالي يلتقي روما بنظيره بينفينتو في مواجهة قوية في مساء يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 علي أرضية ملعب الأولمبيكو وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي الكالتشيو يدخل فر يق روما وهو محتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط حيث خاض 3 مباريات وحقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة وحيدة وتلقي هزيمة وحيدة منذ بداية مشوراه في المسابقة خاض روما أول لقاء أمام فريق هيلاس فيرونا وتلقي هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة دون رد في القاء الثاني تعادل روما مع يوفنتوس بهدفين لكل مهما في الجولة الماضية حقق روما الفوز في أودينيزي بهدف نظيف دون رد ويدخل فريق روما اللقاء بكل قوة وشراسة ويسعي لتصحيح من أجل تصحيح الأأخطاء التي وقع بها لأنه حتي الأن لم يقدم المستوي المعهود ولم يظهر بشكل جيد ستحاول الذئاب أن تصحح المسار وتعود من جديد إلي سكة الإنتصارت من أجل التقدم أكثر علي جدول الترتيب وسيحاول الظهور بشكل مميز وقوي في هذا اللقاء وتقديم مباراة قوية ومميزة تليق به .
في الجهة الأخري يدخل فريق بينفينتو الصاعد حدييثاً من الدوري الإيطالي الدرجة الثانية والذي يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة حقق فريق بينفينتو الفوز في أول لقاء له علي فريق سامبدوريا بثلاثية لهدفين وفي القاء الثاني سقط علي يد الإنتر بخماسية لهدفين وفي الجولةا لماضية حقق الفوز علي فريق بولونيا بهدف نظيف دون رد قدم بينفينتو مستوي جيد حتي الأن ويسعي لتقديم أفضل مالديه من أجل المواصلة في المسابقة ويسعي من اجل تحقيق الإنتصارات وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الذئاب .

بطاقة مباراة روما Vs بينفينتو .

🏆 البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 4). ⏰ يوم المباراة : 18/ أكتوبر / 2020 . 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4. 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي . ⌚ موعد المباراة : 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . (GMT 2+) . ⌚ موعد المباراة : 8:45 مساءاً بتاوقيت مصر (GMT 3+) . ⚽ نتيجة المباراة : سيتم إضافة نتيجة مباراة روما ضد بينفينتو بعد الانتهاء فوراً.المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى