بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد اليوم بث مباشر 18-10-2020 الدوري الاسباني

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يخوض نادي ريال بيتيس موقعة مثيرة مع نظيره ريال سوسيداد في الليجا مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأحد في الجولة السادسة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد بينتو فيامارين.
وانطلق مشوار ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، وتواصلت النتائج الإيجابية بالفوز على بلد الوليد بثنائية، وخسر في ثالث مواجهاته أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر أيضا أمام خيتافي بثلاثية نظيفة لكنه عاد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بالتغلب على فالنسيا بثنائية بيضاء.

موعد مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد اليوم:

وتقام مباراة ريال بيتيس ونظيره ريال سوسيداد على ملعب الأول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد اليوم

وتستمتعون بمشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وهي القناة الناقلة لفاعليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ريال سوسيداد بدأ مشواره في الدوري الإسباني بتعادل إيجابي أمام بلد الوليد بهدف لمثله، وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الثانية أمام ريال مدريد، وسجل أول انتصاراته على حساب إلتشي بثلاثية نظيفة، وخسر الفريق أمام خفافيش فالنسيا بهدف نظيف، وعاد في الجولة الأخيرة بانتصار مهم على خيتافي بثلاثة أهداف.
ويستعد ريال سوسيداد أيضا بعد أن يخوض لقاء ريال بيتيس لمواجهة قوية أمام ريجيكا الكرواتي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي التي يحمل لقبها فريق إشبيلية، حيث يأمل الفريق الإسباني في انطلاقة مميزة خارج القواعد خاصة أنه أفضل حالا من منافسه.

مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال سوسيداد؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى