بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر 18-10-2020 في الدوري السعودي

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
al-nassr-vs-al-fateh تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة النصر والفتح بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية مباريات الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب فهد الدولي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا .
وقدم النصر لوحة فنية رائعة في بطولة دوري أبطال آسيا حيث وصل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة لكنه خسر بصعوبة أمام بيروزي الإيراني الذي تطور مستواه بشكل مذهل في البطولة.
النصر لم يتمكن من مقارعة الهلال في الموسم الماضي ليخسر لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنهى الموسم في المركز الثاني خلف الزعم بفارق ثماني نقاط
الأمور تبدو غير مستقرة بالنسبة لفريق النصر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا إلا أن التفوق كان واضحا للخصم الذي سيواجه المتأهل من تصفيات شرق اسيا، بث مباشر مباراة النصر والفتح بدون تقطيع.

غضب جماهيري قبل انطلاق الموسم الجديد

الجمهور النصراوي غاضب بشدة من إدارة العالمي ومن بعض اللاعبين الذين يرون أنهم يحصلون على الأموال فقط ولا يقدمون المستوى المأمول منهم في الفترة الأخيرة ولم يتبق سوى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ربما تحفظ ماء الوجه لهؤلاء النجوم ممن يحصلون على ملايين الدولارات.
من بين النجوم الذين يعول عليهم المدرب روي فيتوريا هو النجم المغربي عبد الرازق حمد الله الذي يعد أفضل اللاعبين في الفريق السعودي في الأخيرة ورغم رغبته في الرحيل عن صفوف العالمي إلا أنه يقدم مستويات كبيرة ودائما ما يصنع الفارق رفقة النصر.

موعد مباراة النصر والفتح اليوم

يلتقي نادي النصر مع نظيره الفتح في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط.
وتشاهدون مباراة النصر والفتح على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA Sport HD 1 بتعليق فهد العتيبي، بث مباشر مباراة النصر والفتح بدون تقطيع.

مباراة النصر والفتح

  • ⌚ ما هو موعد مباراة النصر والفتح؟ : الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح؟ : السعودية الرياضية 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : فهد العتيبي
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى