بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة الرائد وضمك اليوم بث مباشر 18-10-2020 في الدوري السعودي

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يتأهب جمهور رائد التحدي مع نظيره الضمكاوي مشاهدة مباراة الرائد وضمك بث مباشر اليوم الأحد على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في نسختها الحالية والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وخاض نادي ضمك الذي هرب من منطقة الخطر في الموسم الماضي، وبقي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، 3 مباريات ودية ضمن التحضيرات للموسم الجديد حيث تعادل مع القادسية بهدف لمثله، وتعادل مع اتحاد جدة بثلاثة أهداف لمثلهم، وجاء الفوز في المباراة الودية الأخيرة على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتمنحهم ثقة أكبر في تخطي عقبة الرائد اليوم.

توقيت مباراة الرائد وضمك اليوم في الدوري السعودي

تلتقون مع مباراة الرائد وضمك في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الأردن.
المفارقة الغريبة بالنسبة لفريق الرائد في المباريات الودية التي خاضها قبل انطلاق الموسم، هي سمة التعادل فقد تعادل رائد التحدي أمام كل من الفيصلي والفتح وأبها وأخيرا الحزم وجميعها جاءت بنتيجة واحدة 1-1، وقد نرى فريقا مغايرا لفريق الموسم الماضي الذي وجد نفسه محاصرا في منتصف الجدول.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرائد اليوم

وتتابعون مباراة ضمك والرائد بدون تقطيع على الهواء مباشرة والتي يحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، عبر القناة الرياضية السعودية الرابعة والتي تأتي بخاصية HD ويعلق عليها مشاري القرني، مشاهدة مباراة ضمك والرائد بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان.
بعد أن يلتقي ضمك نظيره الرائد اليوم، سيكون لديه مباراة قوية أمام القادسية يوم الجمعة القادم، أما الرائد فتنتظره مباراة مثيرة أمام الشباب في المحطة القادمة.

مباراة الرائد وضمك

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الرائد وضمك؟ : الخامسة والثلث مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرائد وضمك؟ : السعودية الرياضية 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : مشاري القرني
  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى