بث مباشر للمبارياتيلا شوت نيو

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم الاحد 18 اكتوبر 2020 دوري أبطال أفريقيا

يقدم يلا شوت الجديد رابط مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر raja club athletic vs al zamalekاليوم الاحد 18 اكتوبر 2020 دوري أبطال أفريقيا يحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب مباراة من هامة وقوية من العيار الثقيل والتي تجمع بين الزمالك والرجاء البيضاوي وذلك في مساء يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 وذلط في إطار منافسات دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وصل الزمالك إلي هذا الدور بعدما عبر عقبة الترجي التونسي بتفوقه عليه في مباراة الذهاب بثلاثية لهدف وفي مباراة الإياب إنتصر الترجي علي الزمالك بهدف وحيد ولكن مجموع المباراتين يصب لصالح الزمالك الذي يكون قد حقق الفوز برباعية لهدفين محلياً الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة وحيدة بينه وبين بيراميدز ولا زال يصارع من أجل البقاء في الدوري المتبقي منه جولة وحيدة ستقام بعد نهاية دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية قدم الزمالك مستوي جيد حتي الأن بقيادة المدير الفني الجديد جايمي باتشيكو ويعلم صعوبة المهمة التي حملت علي عاتقه لذا سيحاول بقدر المستطاع أن يوجه اللاعبين بشكل وتركيز عالي في المباراة الحالية أمام الرجاء والسعي نحو تقديم مباراة تليق بتاريخ القلعة البيضاء والرجو إلي مصر بنتيجة إيجابية تسهل عليهم للعبور إلي النهائي ورغم صعوبة اللقاء إلي أن الزمالك يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي وذو خبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر ولكن عليهم التركيز بشكل كبير وبغض النظر عن قوة الخصم إلا إنه سيدخل اللقاء بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز لإسعاد جماهير الأبيض التي تطالبهم بتحقيق البطولة الإفريقية والقتال من أجل ذلك وتقديم أداء مميز يليق بهم في هذا اللقاء .
بينما يستعد في المقابل فريق الرجاء البيضاوي الذي وصل إلي هذا الدور بعدما عبر مازيمبي الكونغولي بعدما حقق الفوز عليه ذهاباً بهدفين دون رد ولكن بالإياب إنتصر مازيمبي بهدف دون رد ولكن مجموع اللقائين يكون في صالح الرجاء بثلاثية لهدف توج الرجاء البيضاوي مؤخراً بلقب الدوري المغربي بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات بعد الفوز علي الجيش الملكي بهدفين لهدف وهذا التتويج يعطي دفعة معنوية للفريق أمام الزمالك الذي عليه الحذر من لدغات الفريق المغربي ويستعد الرجاء بكل قوة من أجل اللقاء علي أرضه وسيدخله بمعنويات مرتفعة جداً من أجل تحقيق الفوز وتأمين نفسه وتحقيق نتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب التي ستقام في مصر بإستاد القاهرة يوم 24 من هذا الشهر أملاً بأن يعبر عقبة الزمالك ويصل إلي النهائي ورغم خوض المباراة علي أرض الفريق المغربي إلانه عليه أخذ الحيطة والحذر من لدغات المصريين القوية وخصوصاً أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين منهم المهاجم الشاب مصطفي محمد الذي ياهجم كالصاروخ ولديه مهارات مميزة وقوية ولديهم أيضا مدافعين أقوياء ولاعبين الأطراف ذو خبرة وكفاء عالية .

بطاقة مباراة الرجاء الرياضي Vs الزمالك.

🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة ذهاب). ⏰ يوم المباراة : 18/ أكتوبر / 2020 . 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 . 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي . ⌚ موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . (GMT 2+) . ⌚ موعد المباراة : 9:00 مساءاً بتاوقيت مصر (GMT 3+) . ⚽ نتيجة المباراة : سيتم إضافة نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ضد الزمالك بعد الانتهاء فوراً.المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى