اخبار تقنية

الإعلان رسميًا عن Poco C3 بإعتباره أرخص هاتف من شركة Poco

1

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Poco C3. ومن خلال مظهره فقط سيتضح لك أن الهاتف Poco C3 مماثل لـ Redmi 9C بإستثناء أنه يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع ويأتي مع طلاء مُزدوج في الخلف من أجل سهولة الحمل. هذا الهاتف يأتي كذلك باللونين الأزرق والأخضر والأسود.

وبغض النظر عن التصميم، فالهاتف Poco C3 الجديد يأتي كذلك مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.53 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G35، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 10W.

2
1
0

الهاتف Poco C3 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة MIUI 12.

Poco C3 debuts as the most affordable Poco ever at INR 7,499

الهاتف Poco C3 الجديد يأتي بسعر منخفض للغاية، فهو يُكلف ما يُعادل 102 دولارات أمريكي لنسخة 3GB/32GB، وما يُعادل 122 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB علمًا أنه سيكون متوفرًا للشراء، على الأقل في الهند إبتداءً من 16 أكتوبر.

The post الإعلان رسميًا عن Poco C3 بإعتباره أرخص هاتف من شركة Poco appeared first on إلكتروني.

القراءة من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى