اخبار تقنية

Poco تواصل التشويق للهاتف Poco C3، وتؤكد قدومه مع بطارية بسعة 5000mAh

IndiaPOCO

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 6 أكتوبر بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Poco C3. وعلى الرغم من أنه لا يفصلنا عن لحظة الإعلان الرسمي سوى بضع ساعات إلا أن الشركة الصينية لا تزال تواصل حملتها التشويقية للهاتف Poco C3 بحيث قررت الشركة الآن إصدار فيديو تشويقي آخر للهاتف تسلط فيه الضوء على بطارية الهاتف والتي تبلغ سعتها 5000mAh، وتكشف لنا فيه عن تصميم الشاشة، مما يؤكد لنا مرة أخرى أن Poco C3 سيضم نفس تصميم ومواصفات الهاتف Redmi 9C.

سيضم الهاتف Poco C3 ثلاث كاميرات في الخلف موضوعة في وحدة مربعة الشكل تضم أيضًا الفلاش LED. ووفقا لشركة Poco، فسوف تحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 13 ميغابكسل، في حين ستحتوي كاميرا الماكرو على مستشعر بدقة 2 ميغابكسل، والكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق على مستشعر بدقة 2 ميغابكسل كذلك.

لم تكشف لنا شركة Poco عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Poco C3 حتى الآن، ولكن يُشاع أنه سيضم نفس مواصفات الهاتف Redmi 9C والذي يأتي مع شاشة +HD بحجم 6.53 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G35، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 10W. عمومًا، سنعرف كل شيء عن Poco C3 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي غدًا الثلاثاء، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

The post Poco تواصل التشويق للهاتف Poco C3، وتؤكد قدومه مع بطارية بسعة 5000mAh appeared first on إلكتروني.

القراءة من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى