بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا اليوم بث مباشر 4-10-2020 في الدوري الفرنسي

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
صدام قوي في الدوري الفرنسي مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب جروباما ستاديوم علي موقعكم يلا شوت ارابيا في المرحلة السادسة من بطولة دوري الدرجة الفرنسي.
ويرغب نادي أوليمبيك ليون في تسجيل انتصار غائب عنه منذ الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي هذا الموسم، فبعد انتصار رائع على ديجون برباعية مقابل هدف، لم يذق طعم الفوز فهزم في لقاء أمام مونبيليه وتعادل في 3 مباريات أخرى أمام بوردو ونيم أوليمبيك ولوريان.
الواقع يقول أن أوليمبيك ليون هو الأفضل لكن يبدو أن التركيز يغيب عن جارسيا مدرب الفريق في الأونة الأخيرة واللاعبين كذلك أصبحوا مشتتين بكثرة العروض التي تتهافت عليهم بعد التفوق الأوروبي الكبير والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر اليوم.

ليون يودع دوري أبطال أوروبا برأس مرفوعة

ووصل ليون في دوري أبطال أوروبا إلى نصف النهائي لكنه اصطدم بالبطل بعد ذلك بايرن ميونخ الألماني ليخسر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لكنه ودع المسابقة برأس مرفوعة بعد أن أقصى كل من يوفنتوس الإيطالي بقيادة كريستيانو رونالدو، ومانشستر سيتي الإنجليزي الذي يدربه الإسباني المخضرم بيب جوارديولا.

موعد مباراة ليون ومارسيليا اليوم

يطير نادي مارسيليا إلى ملعب جروباما ستاديوم من أجل خوض قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.
مارسيليا أفضل حالا من نظيره ليون حيث نجح في تحقيق فوزين وتعادلين في أول 5 مباريات بالدوري الفرنسي وتلقى هزيمة واحدة أمام سانت إيتيان، بث مباشر مباراة ليون ومارسيليا بدون تقطيع.
وحقق مارسيليا الفوز على ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تغلب على حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان بهدف دون رد، وتعادل أمام كل من ليل وميتز بنفس النتيجة 1-1.
مشاهدة مباراة مارسيليا وليون مساء اليوم الأحد بجودة عالية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق المغربي جواد بده في ختام مميز للأسبوع السادس.

مباراة ليون ومارسيليا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليون ومارسيليا؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليون ومارسيليا؟ : بي ان سبورت 6
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 4-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى