بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم بث مباشر 4-10-2020 في الدوري المصري

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يستعد الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز مشاهدة الظهور الأول للمدير الفني الجديد للمارد الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.
مرت أيام على إعلان النادي الأهلى بشكل رسمي إنهاء تعاقد مدربه السويسري رينيه فايلر وبعدها بساعات تم الاعلان عن اسم المدرب الجديد.
جاء اسم المدرب الجديد للمارد مفاجأة من العيار الثقيل حيث من غير المألوف جمهور الأهلي أن يشاهد مدربا من القارة السمراء وتحديدا جنوبها وهو حدث للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر.
أعلن النادي الأهلى عن تعيين بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب السويسري رينيه فايلر ، وهو فريق تعرفه الجماهير المصرية جيدا فقد تولى تدريب صن داونز الجنوب أفريقي وهذا الفريق له صولات وجولات مع الأندية المصرية معظمها للنسيان فقد خسر المارد أكبر الأحمر هزيمة في تاريخه بالأدوار الإقصية بخماسية نظيفة.
وستكون مباراة المقاولون العرب هي الأولى تحت قيادة الجديد للمارد الأحمر بيتسو موسيماني بعد أن قاده في أول تدريب مساء أول الجمعة ، مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأحد.
وتوج النادي الأهلى رسميا بلقب الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه قبل انتهاء المسابقة بثماني جولات، بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب بدون تقطيع.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

ويلتقي نادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

شعار موسيماني مع الأهلي

لا يوجد إقصاء في الأهلي ، هكذا رفع بيتسو موسيماني شعار المرحلة القادمة من أجل الحصول على أكبر وظيفة للعب في المرحلة القادمة ستكون صعبة في انتظار المارد الأحمر لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب
وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب سهرة اليوم الأحد عبر تايم سبورت اتش دي ١ مع وجود استوديو تحليلي، مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بث مباشر اليوم.

مباراة الاهلي والمقاولون العرب

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب؟ : الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون العرب؟ : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 4-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى