بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم بث مباشر 4-10-2020 في الدوري المصري

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يتزين استاد الإسكندرية لاستقبال قمة زعيم الثغر ونظيره العسكري مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم علي موقعكم يلا شوت ارابيا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي على ملعب الإسكندرية العريق في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.
النتائج السلبية لزعيم الثغر تراجعت به كثيرا في سلم الترتيب حيث بات في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة وةفقط الأمل في بلوغ المربع الذهبي الذي كان قريبا منه في فترات كثيرة من الموسم الحالي.
الأمور تبدو معقدة لفريق الاتحاد السكندري هذا الموسم فهو يسير على درجة ويقع الدرجة التي تليها، ورغم أن النجوم هم نفس النجوم إلا أن حالة من الاستهانة بالخصم وتضييع الفرص السهلة أمام المرمى والرعونة عند الحديث عن اللعب بجدية ورغبة في تحقيق المكسب.

توقيت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم

تلتقي كتيبة الاتحاد السكندري مع نظيرتها في طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السودان.
صعوبة المباراة ليست في قدرة الاتحاد على الفوز فقط، بل تتعداها خاصة أن طلائع الجيش يجد نفسه في مكانة ليست جيدة على الإطلاق ويطمح لتسجيل انتصار يبعده عن منطقة الخطر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم

يبدو أن الإثارة ستكون حاضرة في ملعب الاسكندرية فكل من الطلائع والاتحاد يرغبان في مصالحة الجماهير وتقديم الكثير من الكرة الجميلة والممتعة وإن كان الإمتاع سيقل كثيرا في حال لعب الفريق العسكري على الغلق التام لهجوم زعيم الثغر وقلل من قدراته الهجومية المتمثلة في أحمد رفعت ورزاق سيسيه وخالد قمر، حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش؟ : الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش؟ : أون تايم سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 4-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

اضغط على ماتبحث عنه X

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى