بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة فالنسيا وريال بيتيس اليوم بث مباشر 3-10-2020 في الدوري الاسباني

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يستضيف الخفافيش نظيرهم ريال بيتيس في واحدة من اللقاءات الصعبة بالليجا مشاهدة مباراة فالنسيا وريال بيتيس بث مباشر علي موقعكم يلا شوت ارابيا اليوم السبت في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر إقامتها على ملعب الميستايا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
بداية ليست مثالية للخفافيش في بطولة الدوري الإسباني فرغم الفوز الأول على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، إلا أنه خسر في ثاني مبارياته أمام سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة فالنسيا وريال بيتيس بث مباشر اليوم السبت في الليجا.
الجولة الثالثة شهدت مفاجأة بعد أن فرض القادم من دوري الدرجة الثانية الإسباني نادي هويسكا نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على فالنسيا، وفي الجولة الماضية تمكن فيما فشل فيه ريال مدريد بعد أن سجل انتصارا على ريال سوسيداد بهدف نظيف.
ريال بيتيس بدأ الموسم في النسخة الحالية بشكل مثالي بعد أن عاد من ميدان ديبورتيفو ألافيس بنتيجة الفوز بهدف دون رد، وواصل التألق في الجولة الثانية والتغلب على بلد الوليد بهدفين نظيفين، إلا أنه وبعد العودة لتقنية الفيديو في آخر الدقائق خسر الفريق مباراته الثالثة أمام حامل لقب الليجا ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي المحطة الرابعة "الجولة الماضية" شهدت سقوطا مروعا أمام خيتافي بثلاثة أهداف دون رد، ليكون اليوم مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الثقة من جديد من أجل مواصلة العمل، بث مباشر مباراة ريال بيتيس وفالنسيا بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة فالنسيا ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

تتابعون مباراة فالنسيا ضد ريال بيتيس اليوم في الجولة الخامسة من الليجا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري.

مباراة فالنسيا وريال بيتيس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فالنسيا وريال بيتيس؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وريال بيتيس؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : عامر الخوذيري
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 3-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى