بث مباشر للمبارياتيلا شوت ارابيا

مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا اليوم بث مباشر 2-10-2020 في الدوري الايطالي

سيتم اضافة الفيديو قبل انطلاق المباراة مباشرةً .. فانتظرونا ..
يحتضن الفيولا نظيرهم سامبدوريا على ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا بث مباشر علي موقعكم يلا شوت ارابيا اليوم الجمعة في افتتاحية الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
بدأ نادي فيورنتينا مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على تورينو على ملعبه بهدف دون رد وقع عليه جابتانو كاستروفيلي ، مشاهدة مباراة فيورنتينا وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الكالتشيو.
المباراة الثانية لفيورنتينا قدم الفيولا مستوى رائع لكنه خسر في الوقت القاتل لينال إشادة الجميع عندما تعرض للهزيمة من إنتر ميلان على ملعب سان سيرو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وشهدت مواجهة ملعب جيوزيبي مياتزا الكثير من الإثارة من الفريقين، حيث سعى كل منهما لتسجيل انتصار وكان الفيولا قريبا للغاية من حسمها إلا أن الرغبة من جانب أبناء المدرب أنطونيو كونتي حالت دون إتمام الهدف المنشود لتخرج المباراة بنتيجة 4-3 لصالح النيراتزوري.

موعد مباراة فيورنتينا وسامبدوريا اليوم

وتلتقون مع مباراة فيورنتينا ضد سامبدوريا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.
ويسير سامبدوريا على الطريق الخاطئ منذ بداية الموسم حيث سقط في مناسبتين أمام كل من يوفنتوس بثلاثية نظيفة، وأمام الوافد الجديد بينفينتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو اليوم مطالب بتعديل الصورة تحت قيادة مدربه المخضرم كلاوديو رانييري، بث مباشر مباراة سامبدوريا وفيورنتينا بدون تقطيع.
ويمكنكم متابعة لقاء فيورنتينا ضد سامبدوريا على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات في مستهل مباريات الجولة 3 من الكالتشيو.

مباراة فيورنتينا وسامبدوريا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فيورنتينا وسامبدوريا؟ : التاسعة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وسامبدوريا؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 2-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى