اخبار تقنية

الهاتف OnePlus 8T سيأتي بشكل مسبق مع روم OxygenOS 11، والشركة تؤكد ذلك

OnePlus 8 Pro

كشفت لنا شركة OnePlus الآن أن الهاتف OnePlus 8T سيأتي مسبقًا مع روم OxygenOS 11 الذي يستند على نظام Android 11 الأحدث من شركة جوجل.

روم OxygenOS 11 لا يزال في المرحلة التجريبية، ويمكن تثبيته حاليًا على هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، ولكن فقط في حالة إذا كنت لا تمانع التعامل مع المشاكل التي تأتي في الغالب مع البرمجيات الجديدة غير المصقولة.

OnePlus 8T هو الهاتف الرائد المقبل للشركة والذي سيتم إزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 14 من شهر أكتوبر الجاري مع تقنية الشحن السريع بقوة 65W. هذا الهاتف سيأتي لخلافة OnePlus 8 الذي تم إطلاقه في شهر أبريل الماضي، وعلى الرغم من أنه لم يمضي على إطلاق هذا الأخير سوى بضعة أشهر إلا أننا تعودنا من شركة OnePlus إطلاق هاتف رائد جديد خلال كل ستة أشهر.

في الوقت نفسه، أكدت لنا شركة OnePlus أيضًا في الأونة الأخيرة أنه لن يتم إطلاق الهاتف OnePlus 8T Pro هذا العام مما يعني أن OnePlus 8 Pro سيظل هو الهاتف الرائد للشركة في العام 2020. وهذا منطقي لأن OnePlus 7T Pro الذي تم إطلاقه في العام الماضي كان مختلفًا بشكل هامشي فقط عن OnePlus 7 Pro، وبالتالي لا أحد يريد أن يتكرر نفس الأمر خلال هذا العام.

سنسمع على الأرجح مزيدًا من المعلومات حول مواعيد إطلاق تحديث OxygenOS 11 لأجهزة OnePlus الأخرى في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 8T.

View this post on Instagram

Surprise! The #OnePlus8T comes with a little pre-loaded gift 🎁.

A post shared by OnePlus (@oneplus) on

The post الهاتف OnePlus 8T سيأتي بشكل مسبق مع روم OxygenOS 11، والشركة تؤكد ذلك appeared first on إلكتروني.

القراءة من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى