اخبار

التفاصيل الكاملة حول قميص نادي ريال مدريد الجديد

يأتى هذا بعدما أعلن ريال مدريد الإسبانى عن قمصان الفريق للموسم الجديد 2020 / 2021، والذى أشرف على تصنيعه شركة الملابس العالمية المتعاقدة مع الملكى منذ سنوات، حيث كشف الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد النقاب عن التصميم للقميص الأساسى.

وبدا أن الريال سوف يتخلى عن القميص الأزرق الذى كان يرتديه فى مبارياته الخارجية، كما أوضحت الشركة الرائدة فى صناعة الملابس الرياضية فى بيانها فقد اختارت تصميمًا جريئًا وبسيطًا يجعل مظهر اللاعبين فريدًا الذى يمثل شخصية ريال مدريد المستوحى دائمًا من عقلية الفريق لمواجهة الضغوط من دون خوف وأخذها كتحدى.

وقال الموقع الرسمى، إن القميص يحتوى على نغمات رقيقة فى مقدمته والذى حافظ على أصوله البيضاء وهو القميص الأساسى للفريق بينما احتوى القميص الثانى على مخطط لونى رائع ولكل تصميم جمالية بسيطة حتى لا يصرف الانتباه عن مهمة النادى لتحقيق المجد فى كل مباراة يتم لعبها.

ويحتوى القميص الأساسى على نغمات وردية مستوحاة من قميص الفريق الخاص بموسم 2014 / 2015 حيث تخرج من الخطوط الثلاثة بالقميص وتصل إلى منطقة الرقبة، ويشير الرسم البسيط للقميص وتباين الألوان إلى الفن المعاصر للعاصمة النابضة بالحاية والتى يدعوها اللاعبون والمشجعون بالوطن.

ويعرض القميص الثانى ألوان زرقاء داكنة على عكس اللون الوردى المستوحى من مدينة مدريد المضاءة ليلًا وفى الحظة التى كان فيها “لا سيبليس” رمزًا للمدينة بأكملها، وأشار الموقع إلى أنه ينتظر عشاق ريال مدريد للموسم المقبل من أجل رؤية اللاعبين بالقميص الجديد، حيث من المنتظر أن يرتديه الفريق خلال مباراته أمام مانشستر سيتى على ملعب الاتحاد حيث سيرتدى القميص الوردى فى محاولة الصعود لربع النهائى فى لشبونة.


اظهر المزيد
إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق