اقتصاد

هواوي لا تفاح بعد اليوم ساخرة من آبل ؟

لا تفاح بعد اليوم 

بعد استحواذ الشركة على اكبر الصفقات العالمية للهواتف و سيطرتها على معظم اسواق الهواتف في الشرق الاوسط و شال افريقيا و اوربا 
كشفت تقارير صحفية عديدة، عن أن شركة “هواوي” الصينية الرائدة، استغلت المؤتمر الصحفي العالمي لشركة “أبل” الأمريكية، ووجهت رسالة وُصفت بأنها بمثابة سخرية من “أبل” ومنتجاتها الجديدة من “آيفون”.
ونشرت هواوي منشوراً بالتزامن مع مؤتمر “أبل” العالمي قالت فيه: “شكراً لأنكم جعلتمونا الأبطال الحقيقيين لهذا العام”، من دون الإشارة هل الشكر لجمهور “هواوي” أم الشكر موجه لمنافستها “أبل”.

وأضافت قائلة في تغريدتها: “نراكم في لندن يوم 16 أكتوبر المقبل”، وأرفقت التغريدة بصورة غامضة لهاتف ذكي؛ لكنها أرفقته أيضاً بهاشتاغ لهاتفها المرتقب “هواوي ميت 20”.
كما نشرت منشورا اخر يحمل صورة فيها العديد من الفواكه مستثنية التفاح و مكتوب عليها باللغة الانجليزية ” لا تفاح بعد اليوم ” في اشارة واضحة وساخرة من الشركة المنافسة آبل الامريكية 
ومن المتوقع أن تطلق الشركة الصينية نسختين خلال مؤتمرها العالمي في لندن يوم 16 أكتوبر، وهما “هواوي ميت 20” و”هواوي ميت 20 برو”، والمتوقع أن يتمتعا بإمكانيات قوية غير مسبوقة، بحسب تقارير صحفية عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق