مجتمع

احتجاجات في عنابة ضد بهاء الدين طليبة !

طالبو بطرد طليبة 

في ظل الفساد الذي تشهده الولاية في عدة قطاعات و محاولة من سكان الولاية الى قطع راس الفساد علمت مصادرنا الاعلامية ان مدينة عنابة عرفت نهاية الاسبوع  مظاهرات عمالية مطالبة برحيل النائب البرلماني الافلاني بهاء الدين طليبة بعدما اخد يشكل حاجز امام  التنمية المحلية في هذه الولاية الهامة في شرق الجزائر على حد قولهم

المظاهرة الأولى تمت أمام مكتب الاتحاد العام للعمال الجزائريين بالولاية UGTA ، في قلب مدينة عنابة,اين اعرب عمال مجمع الصلب الحجار عن غضبهم ضد زعزعة الاستقرار من قبل النائب طليبة حيث اتهموه بالتلاعب عمدا بنقابة هذا المجمع الصناعي الهام، حيث أن هذه الأخيرة لديها شرعية خطيرة منذ انتهاء ولايتها في عام 2016 ، لنسف عمل الرئيس التنفيذي لمركب الحجار الذي رفض الخضوع لطليبة ومنحه عقدًا مربحًا.

وقبل ذلك بيوم ، نظمت مظاهرة أخرى للتنديد بالملياردير النائب أمام مقر البلدية عين الباردة، حيث يتهم سكان هذه المنطقة النائب طليبة بالوقوف وراء الحصار. الذي يشل البلدية.

حدث ذلك بعدما تجرأ رئيس هذه البلدية على الوقوف في وجه هذا الرجل الملياردير من خلال رفض منحه العديد من المزايا. ليقوم بعدها والي عنابة يوم الخميس بزيارة عمل وتفقد لطمأنة السكان. وهي رسالة قوية منه بأنه يدعم رئيس البلدية ضد النائب المثير للجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق