اخبار

ربراب يورط مديرا للجمارك

ربراب يورط مديرا للجمارك 

اكدت  “البلاد.نت” انها علمت من مصدر موثوق أنه تم القيام حركة جزئية في سلك الجمارك، وشملت على نحو خاص ومحدد كل من ميناء سكيكدة وبجاية.

وبحسب ذات المصرح بالخبر فإنّه تم تغيير رئيس مفتشية أقسام الجمارك بميناء سكيكدة باتجاه البليدة، كما تم تغيير رئيس مفتشية أقسام الجمارك بميناء بجاية باتجاه بومرداس.

وتأتي تلك الحركة الجزئية المفاجئة إثر الواقعة التي شهدها ميناء سكيكدة حديثا، حيث تم السماح لرجل الإجراءات اسعد ربراب صاحب مجمع سفيتال، بإخراح حاوياته التي تتضمن على أدوات صناعية تتعلق بمشروع مصنع سحق البذور الزيتية في بجاية. وذلك في أعقابحظر انزال تلك المعدات منذ زيادة عن عام بميناء بجاية.

وبحسب ذات ناشر الخبر فإنّ الجمارك قد وقعت في “ورطة” اثر قيامها بإفراغ وإنزال تلك الحاويات إلى ميناء جاف، قبل أن تصدر تعليمة تلزم الجمارك بإرجاع المعدات إلى الميناء مرة ثانية والاحتفاظ بها وإرجاع تصديرها.

كما تم لاحقا إنتاج تعليمة لكل موانئ دولة الجزائر، معركة من طرف عاشور جلول مدير مجمع الخدمات المينائية التابع لوزارة النقل والأشغال العمومية، يطلب فيها من جميع المديرين التنفيذيين والمديرين الإداريين للموانئ برفض إنزال الحاويات التي تتضمن علىأدوات مجمع سيفيتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق